صورت عارضة الأزياء اللبنانية، جيجي حديد، مؤخرًا صورًا دعائية للعطر الجديد الخاص بدار الأزياء الأمريكية الشهيرة "توم فورد" (Tom Ford)، واسمه Velvet Orchid"  (السحلبية المخملية). تظهر حديد، وعمرها 19 عامًا فقط، عارية تمامًا في الإعلان، وهي تمسك بيدها العطر الجديد، بينما يداها ورجلاها فقط تغطيان جزء من أعضائها الحساسة.

في لبنان بالطبع هناك من سارعوا بشجب ذلك، إنما حديد ذاتها فخورة بإعلانها الجديد (هذه أول مرة تتصور فيها عارضة مبتدئة عارية للشركة"، وقامت بتحميل الصورة على حسابها في الانستجرام مرفقة بجملة "تو فورد تطلق العطر الجديد) والهشتاغ:  #TFVelvetOrchid

نشرت دار الأزياء أيضًا الصورة على صفحتها الرئيسية، وأشادت بعارضة الأزياء الشابة. تزين دعايات العطر الجديد لوحات إعلانات ضخمة في أوروبا والولايات المتحدة، وحققت مبيعات العطر نجاحًا كبيرًا، في العالم العربي أيضًا.

سبق أن عرضت حديد في الماضي وهي عارية جزئيًا، عندما تصورت لمجلة ملابس البحر الرائدة "سبورتس ايلوستريتد"، في الجزء السفلي فقط. تُنشر صورة حديد ويتم تداولها على شبكات التواصل الاجتماعية، وما زالت تحصد شعبية كبيرة مع بلوغها 600 ألف متتبع على الإنستجرام.

جيجي ححديد في انستجرام

جيجي ححديد في انستجرام