إنها تُعتبر إحدى النساء الأجمل والأكثر إغراء في العالم، وهي دائما متبرجة ومرتبة بشكل رائع. مع مظهر شرق أوسطي، غامق وممتلئ، تحوّلت كيم كاردشيان إلى رائدة في الأزياء وأصبحت تقرر توجهات في كل العالم قاطبة ولدينا في الشرق الأوسط خاصة.

فإن كنت تريدين أن تتخذي لنفسك المظهر اللامع والمبهر، فهذا ليس صعبا. هكذا ستفعلين ذلك بعدد من الخطوات البسيطة:

العيون المدخّنة (Smokey eye):

عيون كيم دائما مزيّنة بمكياج عيون مدخّن بارز- محجر العين الداخلي ملوّن بظلال عيون فاقع بلون البرونز، في حين يكون من الخارج مُعْلما بلون بني غامق وأسود. العين نفسها محاطة بخط قلم رصاصي أو أيلينر عيون أسود، ممسوح قليلا.

العيون المدخّنة (Smokey eye)

العيون المدخّنة (Smokey eye)

رموش طويلة

تبدو رموش كيم دائما طويلة وباهرة، لكن سر ذلك أنها ليست موروثة، وإنما الحديث عن رموش ملصقة تبدو جميلة. في كل محل لمستحضَرات التجميل يمكنك إيجاد رموش سوداء وإلصاقها بلاصق خاص مع الكثير من الصبر. يمكن على الرموش (أو بدلا منها، إن كنت تحبين المظهر الطبيعي)، إضافة الماسكارا السوداء التي تجعلها تبدو سميكة وطويلة.

حواجب سميكة

لم تعد الحواجب الرقيقة في الموضة، ومن المفضل إبقاء الحاجبين بسمكهما الطبيعي. بواسطة ظلال عيون بني (غير براق!) يمكن تسميك الحاجبين وتطويلهما قليلا، وجعلهما في صورة مشابهة لصورة كيم.

حواجب سميكة

حواجب سميكة

جلد مُسفّع ولامع

لا ينقصنا في مناخ منطقتنا الشرق أوسطية أيام مشمسة، وكذلك لون جلد غامق نسبيا، الأمر الذي يتيح تسفع مثير للمديح. يمكن بواسطة الحفاظ على جلد الوجه بمساعدة شرب الكثير من الماء وكذلك استخدام كريم مرطب جيدًا تحسين المظهر تحسينا عجيبا. فوق كل ذلك، من المفضل إضافة مستحضر تجميلي جيد وبالأساس البرونزي الذي يبرز اللون الطبيعي ويضيف للجلد بريقا معدنيا مُطريا.

عظام وجنتين بارزة

صحيح، أن كيم تتمتع بمظهر نسائي يبعث الإطراء والأنوثة، لكن بواسطة التجميل يمكنك أنت أيضا أن تحصلي على مظهر مشابه. إن مسحت تحت العينين، وبواسطة البرونزي، ظلال عيون بني مائل إلى الرمادي، واستخدمت أحمر الخدود مائل إلى البني بزاوية مائلة يمكنك إبراز عظمتي الوجنتين كثيرا. يُفضل إضافة كل ذلك أيضا بجانبي الأنف، من أجل خلق مظهر لأنف ضيق.

عظام وجنتين بارزة

عظام وجنتين بارزة

شفاه ممتلئة

شفاه كيم ممتلئة، بما يشبه المظهر الشائع في الشرق الأوسط، وتكثر من تلوينهما بلون غير بارز، وردي برتقالي خفيف، الذي يحاكي اللون الطبيعي لكنه أنيق ولامع. إن كانت شفتاك دقيقة نسبيا فيفضل استعمال الأحمر الأكثر بروزا. بواسطة كونسيلر أو ظلال عيون خفيف حول الشفتين يمكن إبراز مظهرهما وجعلهما توهمان بأنهما شفتان أكثر امتلاء.

شاهدوا المقطع الذي سيساعدكن على جعل مظهركن "كاردشياني":