إنجاز جيّد لجال جدوت، والتي مؤخرا فقط حظيت بدور في الفيلم الهوليوودي الجديد إلى جانب كيت وينسليت. وكما هو معلوم، فسوف تلعب جدوت قريبًا دور المرأة المعجزة في فيلم آخر تحت عنوان "سوبر مان في مواجهة روبين". ويتحدّث الفيلم الجديد الذي تمثّل فيه جدوت جنبًا إلى جنب مع وينسليت عن عصابة من الشباب وشرطي فاسد يخطّطون لقتل ضابط كبير في شرطة المدينة التي يعيشون فيها، وفي هذه المرحلة ليس من المعروف أي دور سوف تأخذ.

دخلت جدوت إلى قائمة أكثر نساء مرغوبات لعام 2014 الخاصّة بمجلة Ask men وجاءت في المرتبة الـ 39 المحترمة. وتتواجد جدوت في القائمة إلى جانب الأميرة كيت ميدلتون، والتي جاءت في المرتبة الـ 35. والتي لا تظهر في القائمة هي بار رفائيلي بالذات، والتي تعتبر في أعين الكثيرين الإسرائيلية الأجمل في العالم. ويمكن لبار أن تأخذ استراحة حيث عادت مؤخّرا إلى أحضان صديقها عدي عزرا.

بار رفائيلي ليست في القائمة (AFP / LLUIS GENE)

بار رفائيلي ليست في القائمة (AFP / LLUIS GENE)

سيلينا غوميز تجتل المرتبة 89 (JEWEL SAMAD / AFP)

سيلينا غوميز تجتل المرتبة 89 (JEWEL SAMAD / AFP)

وأوضحت المجلّة سبب اختيار جدوت: "الممثّلة وعارضة الأزياء الإسرائيلية الجميلة بشكل غير معقول ويتّضح أنها صارمة وليست صغيرة. لقد خدمت في جيش الدفاع الإسرائيلي، نفّذت كلّ حيلِها في الأفلام الثلاثة "سريع وغاضب" والتي مثّلت فيها، وقد فازت مؤخّرا بدور المرأة المعجزة في الفيلم القادم "سوبر مان في مواجهة باتمان".

في المرتبة العالية التي حظيت بها، تكون جدوت قد تجاوزت نجمات كبيرات مثل كيم كارداشيان التي وصلت إلى المرتبة 87، وسيلينا غوميز وكاتي بيري (المرتبة 89 و90 على التوالي) وصديقتها في الفيلم الجديد كيت وينسليت التي اكتفت بالمرتبة 91. ومن التي حصلت على المرتبة الأولى؟ إنّها نجمة مسلسل "لعبة العرش"، إميليا كلارك.

إميليا كلارك تحتل المرتبة الاولى (VALERY HACHE / AFP)

إميليا كلارك تحتل المرتبة الاولى (VALERY HACHE / AFP)