من بين الاهتمامات المتنوعة لوسائل الإعلام الإسرائيلية في شؤون أسرة نتنياهو: الإجراء المبكّر للانتخابات، سارة نتنياهو ونوبات الغضب على موظّفي مقرّ رئيس الحكومة، فضائح التبذير الزائد، الدوران السياسي قُبيل الانتخابات في شهر آذار القريب، يحرص الإعلام أيضًا على تتبّع أعمال أبناء رئيس الحكومة، يائير وأفنير نتنياهو.

يتألّق هذه المرة في الصفحات الرئيسية لأعمدة القيل والقال يائير نتنياهو، النجل الأكبر لسارة ورئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو (23). لي ليفي شريكة يائير الجديدة هي عارضة أزياء إسرائيلية ناجحة، أجرت علاقات رومانسية مع لاعبي كرة قدم وممثّلين معروفين في التلفزيون الإسرائيلي.

يظهر أنّه في الفترة الأخيرة يقضي لي وليفي مع بعضهما البعض الكثير من أوقات فراغهما. تعرّف الاثنان على بعضهما البعض من خلال أصدقاء مشتركين مقرّبين إليهما، وترغب لي بالبقاء بصحبة نتنياهو.

عارضة الأزياء الإسرائيلية، لي ليفي

عارضة الأزياء الإسرائيلية، لي ليفي

كما هو معلوم، فقد خرج نتنياهو منذ وقت قريب مع ساندرا لايكانجر، الطالبة النرويجية التي كان على علاقة معها على مدى نحو عام ونصف. تم الكشف عن العلاقة بين الاثنين في وسائل الإعلام النرويجية والتي أثارت الكثير من الفضول، ولكنها لم تؤكد من قبل جهات من طرف نتنياهو. انفصل نتنياهو ولايكانجر منذ وقت قريب وعادا إلى بعضهما البعض بما اتضّح الآن أنّها عودة مؤقتة فقط، حيث ثبت من قضاء أوقاته مع ليفي في الأيام الأخيرة، أنّ تلك العلاقة باتت خلفه تماما وأنّ نتنياهو يمضي قدمًا.

تم توثيق الاثنين، في الأسبوع الماضي، عندما قدِما لقضاء وقتهما مع مجموعة من الأصدقاء في إحدى الحانات في تل أبيب. وغنيّ عن الذكر أنّ نتنياهو قد جاء مصحوبا بمجموعة من الحرّاس ولفت الكثير من الانتباه، ولكن انتباه الإعلام كان مهتمّا بالشقراء المشرقة التي وقفت بجانبه. ورغم ابتعادهما عن الأضواء كما هو مطلوب، ولكن خرجا من المكان سويّة كما يبدو، وفقا لمقرّبين، وكأنّ هذا يشير إلى بداية علاقة مع احتمال لعلاقة جدّية.

يائير نتنياهو وساندرا لايكانجر

يائير نتنياهو وساندرا لايكانجر