تأتي عضوات الكنيست إلى العمل، بشكل عام، وهن يرتدين البدلات أو الملابس الأنيقة، ولكن، في هذا الأسبوع كن قد استبدلن الفساتين بملابس كرة القدم، والكعب بالأحذية الرياضية.  أعلِن يوم الأحد عن تأسيس مُنتخب كرة القدم النسائي للكنيست، وفي يوم الثلاثاء، شاركت عضوات الكنيست في التدريب الأول.

يسطع في فريق عضوات الكنسيت نجم كل من: تالي بلوسكوف، ميراف بن أري، تمار زاندبيرغ، عاليزه لافي، أييلت نحمياس فربين، ريفيتال سويد، عايدة توما سليمان، نوريت كورن، نافا بوكير ووزيرة الرياضة ميري ريغيف.

أقيم الفريق استعدادا لبطولة أوروبا النسائية للنساء حتى جيل 19 في كرة القدم وستُقام البطولة للمرة الأولى في إسرائيل في تموز. في التدريب المشترك أقيمت مباراة استعراضية بين فريق عضوات الكنيست وبين فريق النساء حتى جيل 19، الذي سيمثل إسرائيل في البطولة.

وقالت وزيرة الرياضة، ميري ريغيف، المسؤولة عن المشروع في أعقاب إقامة الفريق: " فوجئت كثيرًا من الدعم الذي تلقيته من زميلاتي بخصوص المشروع. كلي أمل بأننا سننجح بواسطة الفريق في زيادة الوعي حول فرع كرة القدم النسائي الآخذ بالتطور في إسرائيل وبطولة أوروبا في كرة القدم للنساء حتى جيل 19 التي ستُقام في إسرائيل".

بالإضافة للمنتخب الإسرائيلي، يشارك في البطولة سبعة من المنتخبات العالمية أيضا حتى جيل 19 وهي الأفضل في أوروبا: السويد، ألمانيا، إنجلترا، فرنسا، الدنمارك، إسبانيا والنرويج.