اعتاد جيل الهواتف الذكيّة على مشاهدة محتويات قصيرة وفورية، ولكن عليكم أن تعترفوا أنكم لم تعتقدوا أن هذا سيحدث: يعرض ثلاثة منتجي أفلام من نيو يورك المسلسل الأول المُعدّ خصيصًا للإنستجرام، والذي سيصل إلى شبكة التواصل الاجتماعية لمشاركة الصور، في الأسبوع القادم.

‏Artistically Challenged‏ (تحدٍ فني) يروي قصة نيك، فنان شاب، يعيش في نيو يورك ويضطر إلى الكذب لكي يتحوّل من قصة فشل إلى نجاح، ولكنه يكتشف أن هناك ثمن لكل شيء. ربما السيناريو ليس خلاقًا، ولكن الطريقة التي يروى بها هي مبتكرة - 32 حلقة ذات 15 ثانية، والتي ستُرفع على الإنستجرام، بدءًا من 1 حزيران، وبينما ستُرفع الحلقات السبع الأولى معًا، ستُرفع الـ 25 حلقة المتبقية يوميًّا. ستستغرق السلسة ما معدله نحو 8 دقائق.

قام منتجو السلسلة بتصويرها خصيصًا من أجل تطبيق مشاركة الصور التابع للفيس بوك. لذلك، لم يكتفوا بالكتابة في منبى الحلقات الملائم لتقييدات طول الخدمة، بل قاموا أيضًا بتصوير كل شيء بصيغة شاشة مربعة وليست عريضة، لملاءمتها مع نوافذ الفيديو في الإنستجرام. إضافة إلى طريقة الإنتاج، فالحديث عن مسلسل تلفزيوني ذي مشاهد بمشاركة الممثلين، الذين تم تصويرهم واستعدوا من خلال إعداد أدوات مهنية.