هناك العديد من عارضات الأزياء الناجحات عالميا. يظهر بعضهن على صفحات مجلات شهيرة، وبعضهن على أهم منصات عرض الأزياء الخاصة بأهم مصممي الأزياء العالميين، ولكن يبدو أن عارضة الأزياء الفتية والطموحة، شلوميت مالكا، تفوقت على جميعهن.

#IntimissimiLovesSantorini ?

A photo posted by Shlomit Malka (@shlomitmalka) on

بعد أن أجرت كل الحملات الدعائية الممكنة في البلاد وظهرت على أغلفة أهم المجلات حول العالم، الآن تثبت أنها من دون شك أهم وجه في مجال الأزياء في إسرائيل حيث تحظى بإجراء أهم حملة أزياء عالمية.

عرف العالم ، من خلال بيان نشرته دار الأزياء الشهيرة "أرماني"، أن عارضة الأزياء الإسرائيلية ستكون الوجه الجديد فيها لترويج منتجاتها، حيث ستعرض ملابس، نظارات، وكل الأزياء الخاصة بالماركة العالمية (Armani Exchange).

صنفت مجلة فوربس عارضة الأزياء مالكا (23) في عام 2013، في المرتبة السابعة بين عارضات الأزياء الأكثر ربحا في إسرائيل، وبدأت مالكا التي سبق لها أن شاركت في عدة حملات دعائية، طريقها في عالم الأزياء منذ سن 17 عاما، شاركت في حملات رالف لورين، مجوهرات Pandora، شركة المجوهرات BEBE، وحملات دعائية كثيرة أخرى، ظهرت في شهر تشرين الثاني عام 2014 على غلاف مجلة Elle الفرنسية وعلى غلافة مجلة Glamour الإسبانية، وفي شهر نيسان 2015 نُشر خبر أنها تصورت لصالح مجلة ملابس البحر الفاخرة Sports illustrated.

The new spring '16 @intimissimiofficial campaign is out? "The essence of a blossom queen"

A video posted by Shlomit Malka (@shlomitmalka) on