قبل عدة أشهر بدأ تطبيق سيري الحديث باللغة العربية (تشرين الأول 2015)، وبدءًا من عدة أيام أصبح يتحدث بالعبرية أيضًا. يتحدث تطبيق المساعد الشخصي التابع لشركة أبل بالعبرية عادة بصوت معدني-روبوتي ويساعد الآن جزءا من المستخدمين الإسرائيليين أو الناطقين بالعبرية حول العالم في بعض الأسئلة أو الطلبات التي يوجهونها إليه.

تسمح شركة أبل بتحميل التحديث ‏9.3‏‎ IOS، والذي يشتمل، من بين أمور أخرى، على المساعد الشخصي لأبل والذي يتحدث أخيرا بلغة الأراضي المقدسة. يتبين من اختبار أولي أجراه العديد من المستخدمين الناطقين بالعبرية، أن "سيري" يجد معظم الأشياء التي يبحثون عنها - العثور على جهات اتصال، فتح وتشغيل التطبيقات، تشغيل الموسيقى وغير ذلك.

في زيارة أجراها مدير عام شركة أبل، تيم كوك، إلى إسرائيل في شهر شباط من العام الماضي، وزّع وعودا عامة على أنه سيحرص على دعم "سيري" بالعبرية، وأشار إلى أهمية السوق الإسرائيلية الفضولية. تم إطلاق "سيري" عام 2011 مع آيفون S4 وهو يدعم الإنجليزية، الصينية، ولغات أوروبية، واليوم بطبيعة الحال العبريّة والعربية أيضًا.

ووفقا لتقارير مختلفة في مواقع متخصصة بالتكنولوجيا، فقد بدأ "سيري" بعرض أماكن ذات صلة في إسرائيل عند البحث المستند إلى المواقع. فعلى سبيل المثال، يمكن أن نقول لتطبيق "سيري" كلمات مثل "أنا جائع"، وسيُوصي كاستجابة منه بمطاعم معروفة إلى حد ما والواقعة في المنطقة القريبة.