عاود الإعلامي المصري، جابر القرموطي، من خلال برنامجه على قناة ONtv، الهجوم على المتحدث العسكري للجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، بعد أن كان خصّص مساحة في برنامجه للتحذير من دعاية أفيخاي الناعمة، وأسلوبه في استقطاب المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي. وتوجّه القرموطي في برنامجه مساء أمس لأفيخاي محذرا: "إياك تكتب اسمي فصحفتك".

وكان الإعلامي المصري قد خصّص مساحة للتعليق على مقالة للإعلامي السعودي، زياد الدريس، بعنوان "الإخوان الإسرائيليون"، والتي تنتقد أساليب أدرعي في التقرب من جمهور متابعيه في العالم العربي، مخاطبا إياهما بدعوات من المأثور الإسلامي.

ووصف القرموطي أدرعي بأنه "صاروخ" و"قنبلة" و"فخ"، محذرا من الدعاية الناعمة التي يقوم بها. وفي آخر حلقة خصصها الإعلامي لشأن أفيخاي قال "ورقك بله واشرب ميته" في رد على بيان نشره أفيخاي متطرقا لاتهامات القرموطي.

وجاء رد أدرعي على القرموطي صباح اليوم الجمعة، بعد أن حرص على كتابة " جـــمـــعـــة مـــبـــاركـــة لـــكــــل الاصـــدقــــاء!"، كاتبا على "فيس بوك": "من يظن أن مسرحية تمزيق بياناتي و"بلها" في الماء ستؤدي الى اسكاتي، فهو مخطئ... ومن يحاول تسويق نفسه ،فليفعل ولكن ليس على حسابي".