يبدو أن جال متأثرة جدّا استعدادًا للفيلم "باتمان ضدّ سوبرمان" حيث تلعب فيه شخصية البطلة الكبيرة "وندر ومن". في الأسبوع الماضي، كشفت للمرة الأولى صورتها بشخصية "وندر ومن"، وهذا الأسبوع ترفع ثانية صورًا، وهذه المرة من مجموعة التدريبات المُرهقة استعدادًا لدورها.

ليس أن دور جدوت قد تطلب منها زيادة وزنها وكتلة عضلاتها فحسب، بل تطلب أيضًا منها القيام بألعاب بهلوانية مختلفة وخطيرة تحتاج إلى الكثير من التدريب والمهارة. لذلك، يبدو أن جدوت رفعت صورًا على الإنستجرام وهي تتسلق على جدران التسلق، وهي طريقة تدريب تبني عضلات اليدين والقدمين، وربما ترغب إلى التلميح لجمهور مؤيديها  عن  سناريوهات تسلق مثيرة ستكون في الفيلم؟

إضافة إلى الصورة التي شاركتها جدوت فقد تقدمت بالشكر إلى مدربها الشخصي، مارك تويت، على الجهود التي يبذلها من أجلها في هذه الأيام. تويت هو ليس صدفة مدرب اللياقة الشخصي لهنري كابيل، الذي سيلعب دور سوبرمان في الفيلم المذكور.

على فكرة، في الوقت ذاته التي رفعت فيه جدوت الصورة، رفع أيضًا الممثل جايسون موموا، الذي لعب دور كآل دروجو في ألعاب الكرة، وقد يسطع نجمه في الفيلم أيضًا بدور "الرجل المائي" في صورة من التدريب في المكان ذاته. هل الحديث عن تدريب مشترك لنجوم المجموعة؟