الكليب الجديد لبيونسي يجنن الشبكة - أيام معدودة بعد أن رأى الكليب النور، حظي على أكثر من 23 مليون مشاهدة، والناس لا تتوقف عن التحدث عنه، وبصدق.

صُور الكليب الجديد بمنظور خاص- إنتاج ضخم، ملابس وراقصون، ولكنه يبدو "بيتي"، وصُور بكاميرا جو- برو. بيونسي تظهر كأنها بمنزل، أو ربما في فندق، وهي ترقص وتلهو أمام الكاميرا مثل طفلة، بطريقة طريفة، تقفز بجانب شجرة عيد الميلاد، وتمشي على أرضية الحمام، دون إخفاء الضجة الموجودة حولها.

الكليب والأغنية، اللذان صُنعا جيدا، حظيا على انتقادات لاذعة، وجاءت في وقت مرافق لأعمال أخرى قامت بها النجمة قبل الألبوم الجديد: قبل الكليب تم عرض "حملة ترويجية"، وبعد نشره انتشرت أغنية أخرى ويبدو أنه "تم تسريبها" للشبكة.

ولكن تم تحطيم الرقم القياسي عندما قررت المغنية بأن تضع في دفعة واحدة كل الألبوم في الشبكة- ما لا يقل عن 13 كليب مصور من بطولة المغنية. الآن، من الممكن مشاهدة وسماع الألبوم الذي سُمي "beyonce" نسبة لاسمها، في كل الشبكة. التوقيت وكما يبدو يرافق إطلاق مجموعة البلاتينوم في الأمس، والتي تضم ريميكس، عروض حيّة ويوميات سنوية بجانب أغنيتين جديدتين "7\11" و " Ring Off"

شاهدوا الألبوم الكامل واستمتعوا: