بعد سنوات من المحاولات والمفاوضات بين جهات إنتاج عروض في إسرائيل وبين مُدير أعمال نجمة البوب بيونسيه، نُشر اليوم أخيرًا أن "الملكة B" ستصل إلى إسرائيل لتقديم عرض بتاريخ 26 تشرين الأول القريب، في منتزه اليركون بتل أبيب.

يحاول المُنظمون حاليًا إقناع الفنانة أن تعرض أيضًا في الليلة التالية لليلة العرض المُقرر. وقد حجزوا المُنتزه لهذا العرض في المواعيد المُحددة، والأيام التي تسبق العرض من أجل تحضير المنصة والبروفات.

من المتوقع أن تصل بيونسيه إلى البلاد مع زوجها، مُغني الراب الشهير "جي. زي" وابنتهما بلو ايفي. ستُرافق هذه الرحلة 7 طائرات، ستحمل على متنها البعثة والمعدات.

بيونسيه

بيونسيه

تُعتبر بيونسيه واحدة من أشهر مُغني البوب في العالم اليوم، ومن أنجح نجوم أمريكا عمومًا. عمرها 34 عامًا، وُولدت في هيوستن، تكساس وفي سن 7 سنوات فازت في مسابقة المواهب الصغيرة. ولاحقًا قادت فرقة "دستنيز تشايلد" الناجحة، التي انطلقت عام 1995 بقيادة والدها، ماثيو نوالز، وتحولت إلى واحدة من أنجح فرق البوب في التاريخ، إلى حين تفكيك الفرقة في حزيران عام 2005.

بدأت بيونسيه، في عام 2003، مسيرتها المهنية كمُغنية مُنفردة، حيث تحوّلت إلى مسيرة ناجحة جدًا وتحديدًا بعد أغنية "Crazy in love" التي أصدرتها مع مغني الراب "جي. زي"، والذي صار لاحقًا زوجها ووالد ابنتها. تُعتبر، كما أسلفنا، واحدة من أنجح النجمات على مر الزمن: باعت بيونسيه حتى الآن أكثر من 100 مليون ألبوم، وحظي ألبومها الأخير الذي صدر في شهر نيسان الماضي بنجاح كبير في العالم أيضًا.