قررت أميرة البوب، بريتني سبيرز، أن تتخلى عن غالبية الملابس التي ترتديها لصالح غلاف مجلة الصحة وأسلوب الحياة "Women's Health". تعرض المغنية على غلاف عدد كانون الثاني - شباط 2015، بطنًا مُقطعة، شعرًا أشقر كثيفًا، قوامًا رشيقة والكثير من الفوتوشوب.

تعرض سبيرز، ابنة الـ 33 عامًا، على غلاف المجلة قوامها المثير، وهي ترتدي بيكيني صغير - يُظهر المكعبات المُثيرة والقوام الرشيق لأم أنجبت طفلين. تكشف بريتني في الصفحات الداخلية كيف استطاعت الحصول على تلك التقاطيع الرهيبة.

Spears

Spears

تقول سبيرز، التي تقدم حاليًا عرضًا في لاس فيغاس كجزء من جولة العروض الحالية الخاصة بها، إن نمط الحياة الذي يجبرها على الرقص بشكل كثيف، أدى بها للحصول على هذه النتائج الرائعة. "الرقص هو تمارين آيروبيك تمامًا، هذا صعب وممتع في آن واحد"، قالت في مقابلة لها مع للمجلة.

بالإضافة للرقص على المنصة أمام المعجبين، الذين يسافرون إلى أمريكا خصيصًا لرؤيتها على المنصة - تقوم بريتني بأداء المزيد من التمارين الجديدة. مثلاً، تمارين آيروبيك وتنسيق قوام وكذلك اعتماد نظام غذائي صحي. وقالت: "أحب أن يكون نشاطي الجسماني فعالا وفي وقت قصير من التدريب، أقوم بأداء 20 دقيقة من تمارين الآيروبيك القوية، وغالبًا الركض". "ومن ثم أنتقل لحمل الأثقال الخفيفة، العمل على وزن الجسم مثل طبقات البطانية، تمارين انثناء، تمارين بطن ومن ثم أُنهي بتمارين تحمية للجسم".

Spears

Spears

وما هي الأطعمة التي تتناولها؟ تخلصت بريتني من الطعام المُصّنع الذي كانت مُدمنة عليه. بدّلت هذه الأطعمة بطعام صحي أكثر ونيء "أحب الطعام النيء كثيرًا، الكثير من السوشي، كل أنواع الفواكه والجوز".

"بعد أن أنجبت جايدن، عدت إلى لياقتي بسهولة"، قالت سبيرز في المقابلة. "إنما بعد خمس سنوات من ذلك، بدأت أنتبه لتغيّرات جسمي. صارت أوراكي أكثر اتساعًا بعد الإنجاب. كان من الصعب علي الحفاظ على لياقتي بشكل واعٍ".