إذا كنتم تحلمون بالاستضافة في فندق مرموق، يقدّم ما لا يقلّ عن 200 جناح كبير وفخم، والذي بلغت تكلفة بنائه 1.4 مليار دولار - فقد يتحقق حلمكم في الصيف القادم.

منح فندق "الـ 13"، والذي سيُفتتح في شبه جزيرة ماكاو، التابعة إلى الصين، نفسه لقب "الفندق الأكثر فخامة مما بُني منذ أي وقت مضى". وهو جدير بذلك حقا!

الفندق الأغلى ثمنا في العالم

الفندق الأغلى ثمنا في العالم

وفقا لما نشرته مجلة "‏Business Insider‏"، فمن المرتقب أن يكون في الفندق 23 طابقا ومن المتوقع أن يقدّم إلى ضيوفه مجموعة متنوعة من التدليلات ومن بينها غرف حمامات مغطاة وذات نوافذ زجاجية ملونة، ستّة مطاعم وحانات - وغرف يتراوح حجمها بين 185 مترا مربّعا، إلى 2700 متر مربع.

وتعد ملكية الفندق، الذي صُمّم على الطراز الباروكي، إلى شركة الصيانات "لوي  13"، والتي يترأسها رجل الأعمال والملياردير الصيني، المعروف بنمط حياته الفخم.

ستكون غرف الفندق، وفقا للتقارير، مختلفة عن بعضها البعض ومصمّمة بشكل فريد، مع أغراض صُنّعت خصيصا من أجل الفندق. وسيقدم الفندق أيضًا إلى ضيوفه كافة الخدمات التي يمكن تصوّرها - بدءًا من مصعد ينقل الضيوف مباشرة إلى البهو الخاص بكل غرفة، وصولا إلى خدام شخصيين يقدمون الخدمة على مدار الساعة.

وإذا تساءلتم عن السعر الاستضافة في الفندق لليلة الواحدة، فلن يكون ملائما لكل جيب - حيث تصل أسعار بعض الغرف إلى مبلغ يقدّر بنحو 97,000 دولار. وفقا للتقارير، فقد استُثمر أكثر من 7 ملايين دولار في بناء كل غرفة في الفندق.

وفي مقطع الفيديو الذي نشره الفندق، وحظي بأكثر من 102,000 مشاهدة (حتى الآن)، تظهر الغرفة الأصغر حجما والأكثر "تواضعا" مما يقدّمه الفندق إلى ضيوفه، والتي يمكنها أن تضمّ حتى ثمانية أشخاص.