مطربتان لبنانيتان، مطربة إماراتية ومطربة إماراتية – يمنية، وعارضة أزياء إسرائيلية. هذه المجموعة من النساء نجحن في مجال عملهن على نحو كبير، إذ أصبحن من شهيرات الشرق الأوسط والعالم، ولكن المشترك لهن أيضا أنهن استطعن أن يبرزن على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من غيرهن، إذ يملكن حسابات "إنستجرام" الأقوى على الإطلاق.

نانسي عجرم- 4 مليون متابع

تتربع النجمة اللبنانية نانسي عجرم على عرش ""إنستجرام"" كأكثر مطربة تمتلك عدد متابعين. وتنقل نانسي على "إنستجرام" صور حياتها الخاصة وجولاتها الفنية، وتكتب في الصفحة أن عائلتها على رأس سلم أولوياتها.

أحلام- 3.6 مليون متابع

المطربة الإماراتية أحلام تحتل المركز الثاني في حسابات "إنستجرام" من حيث المتابعة. وهي تنشر دائماً مقاطع فيديو وصور لها تثير جدلاً كبيراً. ولا يخلو حسابها على "إنستجرام" من إكسسوارت ومستلزمات وسيارات فخامة، وتكون دائما من علامات تجارية عالمية.

بلقيس -3.6 مليون متابع

بلقيس أحمد فتحي هي مغنية يمنية - إماراتية. وعدا عن صورها الخاصة ومقاطع الفيديو من حفلاتها في المنطقة، تحرص النجمة الخليجية على نشر النكت ومشاركة المتابعين في خواطرها الخاصة.

ميرام فارس- 3 مليون

يتابع النجمة اللبنانية ميريام فارس على ""إنستجرام"" 3 مليون متابع، وهي من محبي الظهور بإطلالات جريئة، وملابس غريبة ومميزة. وتعمل على نشر صورها في الحفلات والأفراح الخاصة التي تحييها.

بار ريفائيلي- 1.8 مليون

الإسرائيلية بار ريفائليي هي الشاذة في هذه القائمة، لأنها ليست مطربة. هي عارضة أزياء عالمية، وصاحبت حساب "إنستجرام" الأقوى في إسرائيل. ويشمل حسابها صورها الخاصة حيث تمنح لمتابعيها نظرة إلى عائلتها وأصدقائها.