تتابع نجمتا برامج الواقع، الشقيقتان كلوي وكيم كاردشيان وزوج كيم؛ كانييه ويست وابنتهما نورث، جولتهما ووصلوا إلى إسرائيل. وصلت المجموعة العائلية المتألقة إلى إسرائيل صباح البارحة، بعد زيارة موثقة إلى بلد آبائها، أرمينيا، التي تخللت لقاء مع رئيس الحكومة الأرمينية وطلبات المعجبين لالتقاط صور سيلفي، وبدأت الصور الأولى تنتشر على مواقع القيل والقال.

يتضمن برنامج الزيارة القصيرة الإقامة في فندق "ماتسودات دافيد" في القدس وجولة في الأماكن المقدسة، ومراسم عُماد ابنت الزوجين، الطفلة نورث ويست، في كاتدرائية "سانت جيمس" (القديش يعقوب) في الحي الأرمني في القدس في الساعة الرابعة بعد الظهر.

ضلل أبناء العائلة المصورين، بعد نهاية زيارتهم إلى كنيسة "سانت جيمس"، حيث أُجريت للطفلة الطقوس الروحانية المسيحية، عندما ادعوا أنهم سيذهبون إلى كنيسة القيامة في المدينة القديمة.

إلا أنه بدل زيارة مكان مقدس آخر لدى المسيحيين، توجه أفراد العائلة إلى مطعم "Mona" المقدسي، وهناك استمتعوا بوجبة عشاء سرية. تم إرسال الطفلة نورث ويست لتقضي الوقت مع المربية في قاعة اللعب الخاصة بالفندق. التقت العائلة خلال ذلك أيضا برئيس بلدية القدس، نير بركات.

كانييه ويست والطفلة نورث (Flash90/Hadas Parush)

كانييه ويست والطفلة نورث (Flash90/Hadas Parush)

دائمًا ما تُحسن ابنتا عائلة كاردشيان المزج بين المتعة والأعمال، واحدة من الشقيقتين الثريتين تنوي شراء شقة يُقدر ثمنها بمبلغ خمسة ملايين دولار في تل أبيب. تنوي ابنتا العائلة متابعة رحلتهما من إسرائيل إلى باريس، فرنسا.

كيم كاردشيان في إسرائيل (Flash90/Hadas Parush)

كيم كاردشيان في إسرائيل (Flash90/Hadas Parush)

كما في كل لحظة في حياتهما، يُفترض أن تكون رحلتهما إلى الأرض المُقدسة موثقة بواسطة كاميرات برنامج الواقع الخاص بهما "عائلة كاردشيان"، وكذلك كاميرات المارة ومصوري الباباراتزي المحترفين، الذين ينتظرون بتأهب تام.

رئيس بلدية القدس، نير بركات، يلتقي بالزوجين كانييه وكاردشيان (GPO)

رئيس بلدية القدس، نير بركات، يلتقي بالزوجين كانييه وكاردشيان (GPO)