هذا ما حصل في البحر الميت، المنطقة الأكثر انخفاضا في العالم، عندما اجتمعت 11 ملكة جمال أمريكية مع جمال هذا البحر. ومن بين هؤلاء السيدات، حضرت كل من فازت بلقب "سيدة أميركا، 2013"، "سيدة الولايات المتحدة، 2003 و 2009"، "سيدة الولايات المتحدة للفتيات، 2013"، "سيدة كاليفورنيا، 2014" و"سيدة كاليفورنيا للفتيات، 2014".

وصلت ملكات الجمال إلى إسرائيل كضيفات حتى يتعرفن على جمال البلاد. من بين الأمور التي قمن بها أنهن تنزهن في القدس، الناصرة وفي مواقع مسيحية أخرى في منطقة بحيرة طبريا.

وهذه الصور هي لزيارة ملكات الجمال إلى البحر الميت، أحد أجمل وأهم المعالم الطبيعية والذي يقع بين دولة إسرائيل، الضفة الغربية والأردن. بسبب التركيب الكيميائي الخاص للمياه فيه، وبالإضافة إلى تاريخ المنطقة الغني، كونها اليابسة الأكثر انخفاضا على وجه الكرة الأرضية، فقد تحوّلت المنطقة إلى موقع سياحي مدهش.

إن التركيب الجزيئي للمياه، والوحل في البحر الميت غني بالمعادن، لذلك فهي ذات ميزات طبية، ومن شأنها أن تعالج أمراض جلدية صعبة وأمراض متنوعة. الميزات الطبية التي يتمتع فيها كل من المياه والوحل هناك، تجذب إليها الكثير من السائحين لتلك المنطقة.