يحتفل الأردنيون بعيد الاستقلال، وتنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي في اليوم الأخير مجموعة متنوعة من الصور والمباركات بمناسبة العيد.

بدأت الاحتفالات يوم أمس، في ساعات المساء مع إضاءة أبراج العبدلي المشهورة في عمان بألوان العلم والرموز الوطنية الأردنية. وتنتشر في الإنستجرام مجموعة متنوعة من الصور الجميلة للأبراج التي التقطت من زوايا مختلفة إلى جانب التمنيات بعيد سعيد والإعلانات عن بدء الاحتفالات.

نشرت الملكة رانيا التي تدير حساب نشط على إنستجرام ويتابعه 1.8 مليون متابع، عدة صور من زيارتها إلى مدرسة صافوط الثانوية للبنات للاحتفال بعيد الاستقلال السبعين للمملكة الأردنية الهاشمية، مع تمنياتها حلول عيد سعيد للشعب بأسره.

تنتشر في الإنستجرام، من بين صور أخرى، صور الملك في مجموعة متنوعة من العروض العسكرية، وكذلك صور يظهر فيها العلم وألوانه بعد معالجتها بتطبيق الفوتوشوب حيث نتج عنها ملصقًا جميلا واحتفاليا، وبطبيعة الحال يظهر عليه العدد 70، وهو يرمز إلى سنوات استقلال الأردن.

نعشق آل هاشم .. وبالحب بهم نجاهر .. كل عام وقايد الوطن مليكنا أبو حسين بخير وذخر لمملكة العز والفخر .. والشعب الأردني شامخ بهاماته وعزته بأرض أجداده ... أردنيون الإنتماء هاشميون الولاء ... ___________________________ #أردننا #الجيش_العربي #القوات_المسلحة_الأردنية #للوطن_جيش_يحميه #اردني_رافع_راسي #أردني_وافتخر #اردني_وافتخر #عيد_الاستقلال #الاردن70 #الأردن_70 #الثوره_العربيه_الكبرى #الثوره_العربيه #الثورة_العربية #عيد_الإستقلال A photo posted by Abdalrhman Mehyar (Abu Oraim) (@3abd_m97) on

 

وهناك المزيد من الصور المثيرة للاهتمام التي يظهر فيها أولاد أردنيون وهم يرتدون الكوفية الوطنية بالألوان الحمراء - البيضاء. وكما تظهر الرسوم التوضيحية والزينة المميزة بألوان العلم الأردني. نتمنى عيد استقلال سعيدا!