طبعت هيئة تحرير الصحيفة الأمريكية "‏Boston Globe‏"، في نهاية الأسبوع، صفحة رئيسية مفبركة تتخيّل حالة يتم فيها انتخاب المرشّح الجمهوري، دونالد ترامب، رئيسا للولايات المتحدة ويبدأ بتنفيذ وعوده للناخبين ومواقفه المثيرة للجدل. ترسم المقالة صورة كئيبة وسلبية، وهي مخصصة لردع الناخبين مما قد يحدث إذا تحقق سيناريو انتخاب ترامب.

وتظهر في الصفحة، تحت تاريخ 9 نيسان 2017، صورة "الرئيس" ترامب، تحت عنوان رئيسي يبشّر بترحيل المهاجرين المقيمين في البلاد بشكل غير قانوني بدءًا من الآن. وفي تقرير خيالي حول الموضوع يوضح ترامب في خطاب له، كما يبدو للوهلة الأولى، أنّ المهاجرين سيُرحّلون "بشكل سريع جدا إلى درجة أنهم سيشعرون بالدوران". وفي خبر مفبرك آخر، يدعو ترامب الكونغرس إلى وضع ميزانية لخطة الترحيل رغم الاحتجاجات وحظر التجوّل الذي فُرض في عدة مدن.

وتحدث تقرير آخر في الصفحة عن هبوط في سوق الأسهم، وتحدث تقرير آخر عن القانون الجديد ضدّ التشهير والذي يهدف إلى مواجهة "الحثالة المطلقة في وسائل الإعلام". وتحدث تقرير آخر عن الجنود الأمريكيين الذين رفضوا أوامر تقضي بقتل أسر أعضاء "الدولة الإسلامية" (داعش). وقد "انتُخب" حاكم ولاية نيو جيرسي، كريس كريستي، والذي ترشّح هو أيضًا في السباق الحالي للرئاسة ولكنه انسحب وأعلن في شباط عن دعمه لترامب، ليشغل منصب النائب العام للولايات المتحدة.

وتشتمل الصفحة أيضًا على عدة تقارير فكاهية جدا، من المرجّح بشكل أقل أن تتحول إلى واقع في حال وصول عملاق العقارات النيويوركي إلى البيت الأبيض: تسمية حديقة يلوستون الشعبية في ولاية وايومنغ على اسم ترامب، بل إنّه يتألق في قائمة المرشّحين المحتملين لجائزة نوبل. الإنجاز الذي يبرّر فوزه هو "رأب صدع عمره 1385 عاما بين المسلمين السنة والشيعة، والذي أدى إلى صراعات دموية في جميع أنحاء العالم على مدى مئات السنين".

وفي ملاحظة هيئة التحرير في أسفل الصفحة اتخذ المحررون لهجة أكثر جدية وحذّروا: "هذه هي أمريكا دونالد ترامب. ما تقرأونه في هذه الصفحة قد يحدث إذا طبّق المرشّح الجمهوري الرائد أفكاره ومقولاته. ربما يعتبر الكثير من الأمريكيين تلك التنبؤات سارة، ولكن في رأي "Globe" فهي مثيرة للقلق جدّا".