أصبح موقع "توتير" مع بدأ عيد الفطر مساحة إضافية لمحتفلي العيد في العالم العربي والإسلامي، إذ أنشأ المتابعون هاشتاغت متنوعة بالعيد المبارك، امتدت من #كل_عام_ وأنتم_ بخير إلى #شي_ودك_تسويه_لحبيبك_بالعيد. وبدا أن كل دولة اختارت وسما خاصا بها تعبيرا عما يشغلها خلال هذا العيد.

في مصر لاقى هاشتاغ #جيشنا_المصري_عيدنا رواجا كبيرا، حيث دوّن متابعو هذا الهاشتاغ تمنيات العيد للجيش المصري والشرطة، مثل: كل سنة وجيشنا بخير. ونقل المهتمون بهذا الهاشتاغ صور الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، وهو يؤدي صلاة العيد. ولا تغفل متابع الهاشتاغ أن مقيمي هذا الوسم هم من أتباع السيسي، وبرز بينهم حساب "تحيا مصر".

وفي السعودية برز هاشتاغ #كم_رساله_معايده_وصلتك، إذ عبر متابعون من خلاله عن فرحتم لتلقيهم رسائل معايدة لا تحصى، واستغل آخرون الهشتاغ لنشر النكت فمنهم من نشر صورا مضحكة ومعايدات غربية.

وبدا أن أكثر الهاشتاغات تداولا في الدول العربية التي تظهر في خانة "تريندز" على تويتر، وسم #شي_ودك_تسويه_لحبيبك_بالعيد، حيث أبدع المتابعون في هذه الخانة، وتنوعت أمانيهم في هذا العيد، فمنهم من تمنى لو كان بقرب حبيب، وآخرون نشروا صورا مضحكة خاصة بشهر رمضان والعيد.