هذا الصباح، بدأت تعرض إحدى دور الأزياء الإسرائيلية الرائدة، "كاسترو"، مجموعة ربيع - صيف 2014، في بركة السباحة الجديدة في كلية "فينغيت" للرياضة في إسرائيل.

زتم عرض تشكيلة للنساء والرجال بخطين ثانويين مختلفين: يدعى الأول "Red"، وهو معدّ للارتداء اليومي، ويُدعى الثاني "Black"، وهو يمثل الخط الأكثر فخامة وأناقة.

عارضا الأزياء الرئيسان للماركة هما غال غدوت وهي تعرض الملابس النسائية، وعومر درور، الذي انضم هذا الموسم ليعرض الملابس الرجالية، وإلى جانبهما أكثر من 50 عارضًا وعارضة للأزياء والذين انضموا إليهما لعرض الأزياء الفاخرة.

رجال دار الأزياء الإسرائيلية "كاسترو" (Facebook Castro)

رجال دار الأزياء الإسرائيلية "كاسترو" (Facebook Castro)

بالإضافة إلى العرض الصيفي للشركة، سيتم للمرة الأولى في إسرائيل كشف النقاب عن مجموعة مسار عرض الأزياء وهي مجموعة سلع فريدة من نوعها، وقد تم تصميمها من قبل مصممي دار الأزياء بمجموعة محدودة. للمرة الأولى، سيكون شراء جزء من السلع في غضون أقل من 48 ساعة على موقع الإنترنت من المجموعة المحدودة، ممكنًا.

على مسار عرض تم بناؤه خصيصًا بجانب البركة الأوليمبية في معهد فينغيت، يمكننا منذ اليوم رؤية ماذا سيصل إلينا هذا الصيف بعد لحظة تمامًا. إذن ماذا سنرتدي عندما نشعر بارتفاع الحرارة قليلا؟ إليكم خمسة أشياء لا يمكن عدم ملاحظتها هذا الصيف:

1. الوردي ثم الوردي، الأزرق السماوي، والقليل من الوردي أيضًا. وهذه هي الألوان الخفيفة التي تمنح الشعور الجيد والإطراءات بشكل أساسيّ للجميع.

عرض لدار الأزياء الإسرائيلية "كاسترو" (Facebook Castro)

عرض لدار الأزياء الإسرائيلية "كاسترو" (Facebook Castro)

2. أفرولات، من الجينز بشكل أساسيّ، لكن ليس فحسب. كذلك أفرولات ستحل مكان فستان السهرة وستهيّمن على الخزانة عندما تصل باللون الكريمي (أو الأسود) وتكون مرصعة بالأحجار البراقة الصغيرة والاحتفالية.

3. طبقات من الجينز ثم الجينز ثم الجينز. وستمنح مظهرًا ممتازًا في هذا الصيف أيضًا. كل ما هو مطلوب ببساطة هو عدم الخجل من الدمج.

4. تنانير في غاية الروعة مع عودة إلى سنوات الخمسينات، تم تصميمها من قماش بذلات تزلج. وبفضل ذلك، فإنها "تتلاءم" بصورة جميلة جدًا مع الجسم، ولها ملمس ممتع بشكل خاصّ. سلعة وجودها إلزامي في الخزانة.

5. يبدو أن ركن الرجال سيكون عاطفيًا بشكل خاصّ - ألوان البستيل النجومية وهنالك الكثير من مطبوعات الزهور الفاتنة.