لم تصدر أغنية Dans Mon Quartie‎ ‎ من الألبوم الأول a Paris"‎ "، للمغنية ريف كوهين، حتى كأغنية منفردة في اسرائيل. كتبت والدة كوهين, باتريسيا أوري كوهين، كلمات الأغنية وعندما طلبت المُغنية التركية، سيغميت، أن تُغني الأغنية بنسخة خاصة بها، لم تُعجب الفكرة الأم وخافت أن تُحوّل سيغميت كلمات الأغنية لكلمات حب تافهة. "لم توافق أمي على ذلك في البداية، ولكن بعد التوسلات استجبنا لها"، وفقًا لما صرحت به لـ "إذاعة الجيش" الإسرائيلية.

يستقبل الجمهور التركي كوهين بأذرع مفتوحة. "يعرفون أنني إسرائيلية ويهودية"، قالت في المقابلة وأضافت: "بالعكس، فقد تقبلوا ذلك بأذرع مفتوحة وأحبوا ذلك كثيرًا". أطلقت كوهين ألبومها في تركيا، رسميًا، وحقق نجاحًا كبيرًا. وقامت بجولتَي عروض في تركيا وتحتل أغانيها سباقات الأغاني في البلاد. تُفكر كوهين بالعودة إلى هناك قريبًا بعد ردود الفعل الإيجابية التي نالتها.

"بدأ كل ذلك عندما رأيتُ أنه لديَّ الكثير من المتابعين الأتراك والكثير من التعليقات باللغة التركية على الفيس بوك"، ذكرت في لقاء لها مع الموقع الإخباري "واي نت" وقالت: "قدمنا عروضنا، خلال جولة العروض الأخيرة، في الملاهي التي يُباع فيها الكحول وكما هو معروف، لا يشرب المسلمون المُتدينون الكحول ولكن، للأسف لم يحضر هذا الحفل مُتدينون. عندما قدمتُ العروض هناك في العام الماضي، داخل قاعة، حضرت الحفل مجموعة من النساء المُسلمات المُتدينات. أسعدني جدًا أنني استطعت الوصول إلى هذا الوسط أيضًا".

أصدرت كوهين، مؤخرًا "Helas", الأغنية الأولى من ألبوم ثانٍ جديد. سيتضمن الألبوم موسيقى أفريقية، عربية وروك أند رول.

بالفيديو: المُغنية التركية سيغميت