لم تعد المرأة الأجمل في إسرائيل عزباء بعد اليوم: خطبت عارضة الأزياء الإسرائيلية الشهيرة الأنجح في العالم، بار رفائيلي، لصديقها الذي رافقته لمدة سنتين ونصف الأخيرة، رجل الأعمال الإسرائيلي عدي عزرا. وقالت مصادر مقرّبة من الزوجين أن عزرا ( 40عامًا) قد سأل  بار (29 عامًا) " هل تقبلين الزواج مني؟"، فردت بالإيجاب.

بار رفائيلي وعدي عزرا  (Instagram)

بار رفائيلي وعدي عزرا (Instagram)

لم يكن طلبًا تقليديًا، فلم يكن هناك أي ركوع أو خاتم، لكن أخبر المقربون أن الاثنين سعيدان جدًا، ومع ذلك لا يرغبان بتضخيم الموضوع ويريدان المحافظة على خصوصياتهما.  تمكن الزوجان من إبقاء الأمر في سرية تامة لمدة أيام وأخبرا المقرّبين منهم فقط، حتى تسرب الموضوع للإعلام.

بار رفائيلي وعدي عزرا  (Instagram)

بار رفائيلي وعدي عزرا (Instagram)

بدت العلاقة الزوجية متأزمة في الخريف الماضي، وذلك عند حضور الأداء لفرقة "الرولينغ ستنوز" في إسرائيل فقضى الاثنان وقتهما في حفلة مع الفرقة، ورقصت بار ملاصقةً لميك جاغر، فقام صديقها بشدها من هناك، ووبخها أمام الجميع وترك المكان معارضًا.  ومع ذلك، بعد عدة أيام من الانفصال عاد الاثنان لأحضان بعضهما البعض، وعى ما يبدو أن هذه الحالة ستكون دائما. فهل لن تعيق غيرة عزرا أعمال بار المزدهرة، التي تتضمن تصويرًا للملابس الداخلية وفي بعض الأحيان لعري جزئي؟ دعونا نأمل بالإيجاب، ونتمنى النجاح لهما.

بار رفائيلي (Instagram)

بار رفائيلي (Instagram)

بار رفائيلي وعدي عزرا في باريس (Instagram)