قام بتطوير هذا المشروع الناشئ الذي سُمي BOLD knot طالبان من جامعة النجاح في نابلس وهما لما منصور وعصمت تفاحة. الابتكار هو عبارة عن شاحن يدوي صغير مصمم على شكل كرة صوف. هذا الشاحن أسرع بكثير من شاحن الهاتف المحمول ويمكن أن يُستعمل كوصلة USB بين هاتفكم المحمول والحاسوب. الخيوط التي تُشكل كرة الصوف هي خيوط مظلة تحليق.

أطلق المُبتكرون حملة على موقع "إنديغوغو"، الذي يُتيح الحصول على تمويل من عموم الناس، وهناك طلبا تمويل قدره 15,000 دولار. استطاعا تجاوز نسبة 456% من حد التمويل الأولي وحققا مبلغًا وصل إلى 73,136 ألف دولار.

يقول المبتكران أن الوصول إلى المُنتج النهائي لم يكن بالأمر الهين أبدًا. وتحديدًا الحصول على المواد. تم استيراد مُعظم المعدات، التي استُخدمت، من خارج البلاد وتم التحقق منها جيدًا عند المعابر الحدودية الإسرائيلية، الأمر الذي أدى إلى تأخير وصولها لأسابيع.

الأفضلية بهذا الشاحن هي أن الخيوط المصنوع منها لا تسخن كثيرًا، يُمكن تركيب الشاحن في تعليقة مفاتيح وأيضًا - يُمكنه أن يُشحن بسرعة لأنه بينما يكون مُتصلاً بالكمبيوتر تتم عملية منع انتقال المعلومات من الحاسوب إلى الهاتف الذكي. أفضلية أُخرى هي أن الشاحن مُلائم لكل أنواع الأجهزة: الآيفون، الأندرويد وكذلك ويندوز فون. تكلفة الشاحن، بخدمة الطلب المُباشر، هي 39 دولارًا.