جميعنا نعرفهم من خلال برامج الواقع، وبالأخص صور كيم كردشيان العريانة المُستفزة التي "اكتسحت الإنترنت"، ولكن عائلة كردشيان هي ليست فقط مصنعًا للاستفزاز، وإنما إمبراطورية للعقارات.

بعد أن تمّلكت بيوتًا في كل أرجاء العالم، وخاصة في بيفرلي هيلز، مانهاتن وباريس، عائلة كردشيان تنوي شراء عقارات إضافية في إسرائيل. حسب الخبر الذي تم نشره في صحيفة "يديعوت أحرونوت"  الإسرائيلية، إحدى بنات العائلة، كورتني كردشيان – أخت كيم – وزوجها اليهودي سكوت ديسيك، يتجهزان لشراء بيت إضافي في تل أبيب.

سواحل تل أبيب (Flash90/Matanya Tausig)

سواحل تل أبيب (Flash90/Matanya Tausig)

حسب التقرير، وصل إلى إسرائيل في الأسبوع الماضي مندوب العائلة من لوس أنجلوس، وانتقى لأجل كورتني وسكوت شقة فاخرة على شاطئ بحر تل أبيب والتي يُقدّر سعرها بخمسة ملايين دولار.

سيصل في الشهر القادم سكوت بنفسه من أجل التوقيع على العقد. تم التصريح في الصحيفة أن الزوجيْن قد أعلنا عن رغبتهما قضاء عطلة عيد الفصح القريب في إسرائيل، الذي سيحل في فصل الربيع. وأيضًا تمت الكتابة عن الأختين الأخريين، كيم وكلوي، أنهما ستأتيان أيضًا إلى الشقة.

أنجبت كورتني كردشيان فقط قبل أسبوع مولودها الثالث، رين. قبل أن تُنجب تصورت وهي في شهرها التاسع بلا ملابس كاشفةً بطنها، منتهجة أسلوب بنات عائلة كردشيان.

كورتني كردشيان (dujour)

كورتني كردشيان (dujour)

كشفت كورتني فيما مضى أن زوجها سكوت يعاني من مشكلة الإدمان على الكحول. صُرّح الصيف الماضي أنه تم نقله ثملا لتلقي العلاج بعد أن تناول جرعة كبيرة من الكحول. أقرّ سكوت بذاته أن مشكلة إدمانه على الكحول لا تخيف العائلة وحدها، إنما تخيفه هو أيضًا. تم التصريح قبل شهرين أنه سيُخْضع نفسه للعلاج في مراكز إعادة تأهيل لمدمني الكحول.