ليرون رفيفو، هو الاسم الأكثر شهرة في إسرائيل اليوم. إن مشاركة ليرون في برنامج الواقع الإسرائيلي "سرفايفر"، والذي تبثّه القناة الثانية، حوّلها في سنّ الواحدة والعشرين فقط من شابة مجهولة تماما لتصبح في مكانة الشابة الأكثر رغبا في إسرائيل اليوم. وليس ذلك فحسب، بل إنّ ليرون عزباء، مما منحها سريعا لقب العازبة الأكثر رغبة في إسرائيل.

ومن يظنّ أنّ سنّ ليرون الصغير يعني أنّها طفلة وبريئة، سرعان ما اكتشف خطأه. على مدى الموسم الماضي من برنامج "سرفايفر" أظهرت ليرون مهارات جسدية ونفسية استثنائية، ونجحت في البقاء فيه حتى المراحل الأخيرة. وقد اضطرّت إلى مغادرة اللعبة فقط قبل وقت قصير من المرحلة النهائية. وربما هي بحاجة إلى هذه المهارات لحقيقة أنّها واحدة من بين الأخوات التوائم الثلاثية. إن والدة ليرون كانت قد اجتازت علاجات للإخصاب، وهكذا ولدتْ ليرون كطفلة من بين التوائم الثلاثية. كانت تسير الأخوات الثلاث معًا في كل مكان وفي كل مرحلة، بدءا من الصفّ الأول وحتى الصف الثاني عشر.

ليرون رفيفو (علاقات عامة)

ليرون رفيفو (علاقات عامة)

ومنذ أن عادت ليرون إلى إسرائيل عند نهاية تصوير برنامج "سرفايفر" في هندوراس، لم تحظ بلحظة هدوء واحدة. فيرافقها الآن مصوّرو أعمدة القيل والقال إلى كل مكان تذهب إليه، وقد التُقطت لها صور لأغلفة أهمّ المجلات الإسرائيلية، بل واختيرت للمشاركة في حملة دعائية لشبكة كاسترو للأزياء. ومؤخرا دعيتْ ليرون لتجسيد دور صغير أيضًا في المسلسل الأمريكي العريق "جنرال هوسبيتال".

قالت ليرون في إحدى المقابلات الأخيرة إنّ بريدها الوارد في الفيس بوك يمتلئ كل يوم من جديد برسائل لرجال يرغبون في التعرف عليها، ولكنها ترفض طلبهم دائما. وأوضحت ليرون أنّها ترغب في رجل  يهتم بها شخصيا وليس بجسمها فحسب. وقالت: "أريد رجلا ينظر إلى عينيّ"

ليرون رفيفو (علاقات عامة)

ليرون رفيفو (علاقات عامة)