حطّت فرقة الشبان الشهيرة "باك ستريت بويز"، التي كانت إحدى الفرق الأكثر شعبية في العالم، وفي إسرائيل أيضًا، في التسعينيات، اليوم صباحا في إسرائيل قُبيل حفلتين ستقيمهما خلال الأسبوع.

غادر الخماسيّ: كيفين، براين، نيك، هاوي وأي جي، أستراليا وسافروا إلى إسرائيل في إطار جولة حفلاتهم الحالية. وقد شاركوا في صفحتهم الرسمية على تويتر صورة رفعها كيفين وصوّر فيها لافتة "مرحبا بكم في إسرائيل" في المطار.

في العام الماضي، بعد أن عُرف أمر حفلتهم في البلاد فورا، بيعت جميع التذاكر للحفلة خلال ساعات قليلة، بحيث افتتح منظّمو الحفلة حفلتين جديدتين، واللتين بيعت جميع تذاكرهما أيضًا. ولكن لخيبة الأمل الشديدة لدى المعجبات والمعجبين، بسبب عملية "الجرف الصامد" والحرب في غزة، والتي سقطت فيها صواريخ في وسط إسرائيل، تم إلغاء الحفلات بأوامر من قوات الأمن التي حظرت تجمّعات الجماهير الكبيرة. ومع ذلك، فقد وعد أعضاء الفرقة، ووفوا بوعدهم، بأنّهم سيأتون في هذا الصيف لتعويض أولئك الذين فوّتوا الفرصة. ستُقيم الفرقة ثلاث حفلات، في أيام الثلاثاء حتى الخميس، وهم ينوون حتى ذلك الوقت التنزّه في أرجاء البلاد وتذوّق الأطعمة المحلية - بحسب طلبهم - مثل البقلاوة، الكنافة والمهلّبية.