فاليريا لوكيانوفا (Valerie Lukyanova) هي كما يبدو المرأة التي نجحت في أن تبدو مثل دمية باربي أكثر من أية امرأة أخرى في العالم. فقد اجتاحت الفتاة الأوكرانيّة، ابنة الثالثة والعشرين، الشبكة في السنوات الأخيرة بفضل مقابلات وصُور، إذ كانت تصرّ دائمًا على أنها لم تصل إلى هذه النتيجة عبر الجراحة (أو الفوتوشوب)، بل عبر المورّثات الجيّدة.

والآن، يُضاف عاملٌ جديد إلى المعادلة. فقد كشفت لوكيانوفا أنها لم تأكل أو تشرب شيئًا في الأسابيع الماضية، ما يمكن أن يفسِّر حقوَيها، التي تضيقان بشكلٍ مستحيل.

Victoria Lukyanova Facebook

Victoria Lukyanova Facebook

تدّعي لوكيانوفا أنها تريد الانتقال إلى طريقة- Breath Arianism‎ - طريقة حياة لا يأكلون فيها أو يشربون، بل يعيشون على الضوء والهواء، وبالتالي يتغذَّون عبر "طعام سحريّ".‏ "في الأسابيع الماضية، لم أجُع مُطلقًا؛ آمل أنني أصبحتُ في المراحل الأخيرة، وأن أتمكن قريبًا من العيش على الهواء والضوء"، قالت عارضة الأزياء.

تُعتبَر هذه الطريقة خطِرة، فقد تضوّر عدد من الأشخاص جوعًا إلى درجة الموت في الماضي وفق تقارير مختلفة، لكنّ الخطر لا يُزعج لوكيانوفا، التي تعرِّف نفسها على أنها باربي حيّة تتنفّس، وكذلك على أنها النموذج النهائي للكمال، على حدّ قولها.

Victoria Lukyanova Facebook

Victoria Lukyanova Facebook

طبعًا، لا يجب أخذ كلامها على محمل الجدّ كاملًا، إذ ادّعت في الماضي أنها قادرة على الحديث مع المخلوقات الغريبة عبر الضوء، وتعتقد أنّ لديها القدرة على الانتقال في الزمن واختبار تجارب خارج الجِسم.