بعد مرور أشهر حاولت فيها أمل كلوني أن تصبح حاملا بشكل طبيعي وبعد أن تكللت محاولاتها بالفشل، قررت كلوني البدء بعلاجات إخصاب لإنجاب طفلها الأول.

"ستبدأ أمل علاجات الإخصاب في الشهر القادم"، قال أحد مقرّبي الزوجين لمجلة القيل والقال الأمريكية "‏in touch‏". وأضاف قائلا "بما أن أمل أصبحت ابنة 38 عاما، وأصبح جورج ابن 55 عاما، أوصى لهما طبيبهما ألا ينتظرا بعد، موضحا أن الوقت لا يعمل لصالحهما".

أمل وجورج كلوني (AFP)

أمل وجورج كلوني (AFP)

كما هو معروف، قبل عام (تشرين الثاني 2015)، كتبت بعض عناوين الصحافة الصفراء، الأكثر اعتبارا في الولايات المتحدة، أن "أمل وجورج ينتظران ولادة طفليهما". وأخبر المقربون أكثر من ذلك موضحين أن جورج كان قلقا جدا بسبب وزن زوجته أمل علم الدين المنخفض، لذلك كان يتأكد في كل فرصة ممكنة أنها تأكل كما ينبغي ويرسل مساعديه لإحضار وجبات لها.

وكما هو معروف، تزوجت أمل علم الدين وجورج عام 2014، بعد أن عرض جورج كلوني الزواج عليها بشكل مثير عندما تناولا وجبة عشاء حضرها خصيصا لها في منزله. وحدث ذلك، بعد عدة أشهر فقط بعد أن بدأت تجمعهما علاقة رومانسية سرية في الفترة التي سبقت الاستعدادات للزواج.

وقد بقي الآن أن ننتظر حلول البُشريات السارة القادمة التي تُخبّر أن أمل أصبحت حاملا، من الرجل الذي يُعتبر الأكثر نجاحا في هوليوود في هذه الايام.