الظفر "المتمرد" - الصيحة الجديدة التي بدأت في العام الماضي وما زالت مستمرة هي طلاء ظفر واحد في كل يد بشكل مختلف عن باقي الأظافر. عادة ما يكون المقصود هو الإصبع الثاني (الإصبع المجاور للخنصر أو المجاور للإبهام) لكن لا قانون يحدد ذلك. هنالك من يفضلن دمج الأحمر مع الأسود (أسلوب "الروك") وهنالك من يفضلن ألوانًا أكثر جرأة كاللون الفيروزي (توركيز) أو الأصفر (الأسلوب السعيد) وهنالك من يفضلن مظهرًا أكثر حدة كالوردي والليلكي (أسلوب الدمية) لكن أي دمج قد يفي بالغرض. إن مجال الحرية واسع في هذه الصيحة ويسمح بالتلاعب بألوان الأظافر دون جهد يذكر وبإمكان أي امرأة القيام بذلك بمفردها في المنزل.

الظفر "المتمرد" (تصوير: العلاقات العامة لشبكة  ORLY)

الظفر "المتمرد" (تصوير: العلاقات العامة لشبكة ORLY)

طلاء ذهبي أو لامع - الذهبي لون بارز في صيحات خريف 2013،  لكنك غير مضطرة على شراء الجواهر أو الإكسسوارات باهظة الثمن لتحافظي على مظهر عصري. أصبح طلاء الأظافر باللون الذهبي صيحة بارزة وعصرية ويضيف البريق والأناقة لمظهرك. إن لم ترغبي باختيار الذهبي الخالص فبإمكانك اختيار لون لامع آخر كالفضي أو البرونزي أو النحاسي وملائمته مع باقي مظهرك بالطبع. مظهر يناسب الأوقات المسائية.

طلاء ذهبي (تصوير: العلاقات العامة لشبكة  Maybelline NY)

طلاء ذهبي (تصوير: العلاقات العامة لشبكة Maybelline NY)

طلاء براق - كالطلاء الذي يحتوي على "تأثير ثلاثي الأبعاد" (تأثير هولغارما) ساطع. هذه الأنواع من الطلاء تحتوي على نشارة هولغارما متعددة الأبعاد وبراقة بحيث تمنح الأظافر مظهرًا متقلبًا وبراقا وتضفي عليها إشراقًا وأناقة. يمكنك تطوير الطريقة وطلاء اللون البراق فوق اللون الأسود للحصول على نتيجة مذهلة ومفاجئة.

طلاء براق من  OPI , CIATE ,ORL

طلاء براق من OPI , CIATE ,ORL

"طوابع الطلاء" - مصدر طوابع الأظافر هو الولايات المتحدة، وهي عبارة عن مسطح  حفرت عليه قوالب خاصة من السيليكون يتم طبع الأظافر بها. تسمح الطوابع للفتاة غير الموهوبة بتصميم أشكال ونقوش على كل إصبع بمفردها دون جهد يذكر. هنالك أعداد كبيرة من النقوش والأشكال بحيث تختار كل امرأة ما يناسبها. أشكال ناعمة وحادة كالخطوط والورود والنقاط والحيوانات بل والتطريز أيضًا.

طوابع الأظافر (تصوير: العلاقات العامة لشبكة nailstudio)

طوابع الأظافر (تصوير: العلاقات العامة لشبكة nailstudio)

طلاء "كافيار"- صيحة مثيرة جدًا، للمتقدمات فقط... وهو عبارة عن طلاء يتم لصق المئات من الخرز عليه بحيث تشبه الكافيار الأسود، وطلاء ماركة Ciate هو أول طلاء من هذا النوع. يمكنك وضع الطلاء بمفردك عن طريق وضع طبقة من الطلاء ثم نثر الخرز وتثبيته عليها لكنني أنصح بالتوجه إلى خبيرة تجميل للحصول على مظهر مهني ومشرق.

طلاء "كافيار" (تصوير: العلاقات العامة لشبكة ciate)

طلاء "كافيار" (تصوير: العلاقات العامة لشبكة ciate)

ألوان شتاء 2014 - الألوان البارزة كما في كل شتاء، هي الألوان الداكنة والغامقة كالبوردو والليلكي الداكن والأسود والأزرق الداكن وألوان "فاتحة" أيضًا (وردي فاتح، بيج وألوان فاتحة بلون الجلد)، هذه الألوان عصرية وتلائم الظهور اليومي. بإمكان النساء الأكثر جرأة زخرفة الأظافر باللون البرتقالي أو الأخضر الداكن.

ألوان شتاء 2014  (تصوير: العلاقات العامة لشبكة CARELINE)

ألوان شتاء 2014 (تصوير: العلاقات العامة لشبكة CARELINE)