أغنية جديدة في اللغة الإنجليزية للفنان الفلسطيني، بشار مراد، يتحدى فيها توزيع الأدوار الجندرية ويوفّر منصة للفلسطينيين الذين اخترقوا الحواجز الجندرية. الأغنية هي "More like you"، ومن بين المشاركين في المقطع هناك سبّاقة سيارات من بيت لحم، عارض أزياء من القدس، رياضية من رام الله، ميكانيكية سيارات، ملاكمة وراقص، وهؤلاء هم جزء من المشاركين فقط.

وكتب مراد أن جميع المشاركين في مقطع الفيديو هم فلسطينيون كسروا الحواجز الجندرية بطريقتهم المميّزة. وتشير كلمات الأغنية إلى مسألة الهوية الفردية مقابل التوقعات الاجتماعية في المجتمع الفلسطيني.

تم إنتاج الأغنية عن طريق Sabreen Association for Artistic Development، والمشاركين هم فلسطينيون وفلسطينيات من أماكن مختلفة وذوو اهتمامات ومهن متباينة. ولكن العامل المشترك بينهم جميعًا أنهم يكرّسون معظم أوقاتهم وطاقتهم في مجالات ليست شائعة بين أبناء جنسهم، على الأقل في المجتمع الفلسطيني.

ولسبب وجيه، يفتتح مقطع الفيديو بصورة فرس بحر. ففرس البحر معروف كرمز لاستبدال الأدوار بين الجنسين، فإن الذكر من فرس البحر هو الذي يحمل الأجنة أثناء الحمل وليست الأنثى وذلك خلافًا لباقي الحيوانات.