أطلقت شركة "صودا ستريم" حملتها العالمية تحت عنوان "Shame or Glory". افتتح الحملة، قبل يومين، فيديو ترويجي جديد وفيروسي، بمشاركة الشخصيات من البرنامج الناجح "صراع العروش": هافثور "ثور" بيورنسون، "الجبل" (The mountain)،  و" سبتا"، هانا ودينغهام.

وتم إطلاق الفيديو قبل يومين بعدة لغات، وحظي حتى الآن على أكثر من 10 مليون مشاهدة حول العالم. ثور بيورنسون، بطل الفيديو الترويجي، هو الحاصل على لقب أقوى رجل في العالم. كان بيورنسون أيضًا في الفيديو الترويجي السابق للشركة بطلا، وظهر وهو يسحب كتلة من الحاويات الفارغة بدلا من استخدام الحل الذي تعرضه الشركة. حقق الفيديو السابق نجاحًا باهرًا وحظي بـ 50 مليون مشاهدة.

تصدرت شركة "صودا ستريم" الإسرائيلية العناوين قبل عامين عندما ناضل مدير الشركة العام من أجل عماله الفلسطينيين ضد السياسات الحكومية الإسرائيلية التي نصّت على ألا يتم تجديد عقود عملهم.  يظهر المدير العام، دانيال بيرنباوم، أيضًا في الفيلم الترويجي الحالي، الذي تم تصويره في مدينة كييف، في أوكرانيا، وسيتم إطلاق الحملة الترويجية للشركة هذا الأسبوع في القارات الخمس. تنشط الشركة في 45 دولة وعدد زبائنها 6 مليون زبونًا.