تظهر رسمة طفلة في شعار الشركة وأصبحت جزءا من كل منتجاتها وحملاتها التسويقية وشعار الشركة المشهور. ولكن في السنوات الأخيرة، بدأت الشركة تبحث عن طفل جديد للترويج لحملاتها التسويقية الجديدة.

سنويا، تختار شركة أطعمة الأطفال "غيربير" طفلا لطيفا بشكل خاصّ للترويج لمنتجاتها. تختار الشركة الطفل من بين أطفال كثيرين ترسل عائلاتهم صورهم إليها للمشاركة في المنافسة. هذا العام، فاز طفل يدعى لوقاس، عمره عام، ولديه متلازمة دوان.

الطفل "لوكاس" مروج منتجات شركة غيربير

هذه هي المرة الأولى التي تختار فيها الشركة العملاقة والمشهورة طفلا لديه متلازمة دوان ليمثلها. قال مدير عام شركة غيربير: سنويا، نختار طفلا ليمثل شركتنا "غيربير" القائمة منذ سنوات. اخترنا هذا العام لوقاس بصفته الطفل الأفضل".

"غيربير" هي شركة قائمة منذ سنوات ورائدة في إنتاج الأطعمة للأطفال. تأسست الشركة عام 1927، في أمريكا، وهي تقدم لزبائنها أكثر من 190 منتجا في 80 دولة. تظهر اللاصقات على منتجاتها بـ 16 لغة. في يومنا هذا، تسيطر الشركة على نحو %83 من سوق الأطعمة للأطفال في أمريكا.

قال والد لوقاس بعد فوز ابنه: "نأمل أن تؤثر هذه الخطوة إيجابا وتلقي ضوء على الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وأن يدعم المجتمع هؤلاء الأطفال أكثر فأكثر بعد الحملة الدعائية. هؤلاء الأطفال قادرون على إحداث تغيير في العالم، كأي شخص آخر".