بدءا من مجال الفضاء، مرورا بالملابس، وصولا إلى الألعاب والتعابير المختلفة - يطمح مشروع "كلمة عبرية" إلى مساعدة متحدثي اللغة العربية الذين يرغبون في تعلم العبريّة، وزيادة المعرفة في اللغة التوأم.

يمكن العثور في صفحة "كلمة عبرية" على كلمات ومصطلحات حول مجالات اهتمام مختلفة ومواضيع بناء على فئات لغوية، بدءا من العبريّة الفصحى وصولا إلى تعابير شعبية شائعة.

كتب مدير الصفحة في الصفحة ذاتها: "إحنا هنا علشان نسدّ ثغرة عند ناس كتير في اللغة وبنحاول نقوّي نقاط الضعف دي عند كل شخص مهتم بتعلم وإتقان اللغة العبرية..". يرغب مستخدمو الصفحة في تعلم مقاطع فيديو وأغان مترجمة من العبريّة، وكذلك جمل وكلمات فردية. إضافة إلى متحدثي اللغة العربية، يتصفح الصفحة متحدثو اللغة العبريّة أيضًا. إنهم يعلقون على المنشورات، يصححون الأخطاء، ويضيفون المعلومات.

بالإضافة إلى ذلك، هناك تفسيرات حول كيف يجب استخدام كلمة معينة في سياقات ملائمة، لفظها، وتصريفها. تعرض الصفحة تفسيرات في العربية، ونقلا حرفيا. تجدر الإشارة إلى أنه من السهل استخدام الصفحة عند معرفة قراءة الأحرف العبرية. جمع طاقم "المصدر" بعض المنشورات المفيدة من مشروع "كلمة عبرية" من أجل متعلمي العبريّة المبتدئين.