هل ستنجح حملة تسويقية لوزارة السياحة الإسرائيلية يسطع فيها نجم عارضة الأزياء شير ألملياح في التفوق على مقاطع فيديو لـ 62 دولة مشاركة في منافسة مقطع الفيديو السياحي العالمي التابعة للأمم المتحدة؟ بدأ العالم ينتظر الجمعية العامة للأمم المتحدة التي تصادف في أيلول، لأنه سيُعلن فيها اسم الدولة الفائزة في منافسة أفلام الفيديو السياحية العالميّة والتي أعلنت عن افتتاحها مؤخرا منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة ‏UN World Tourism Organization‏.

وتقدر الأمم المتحدة أن هناك احتمال كبير في أن يفوز مقطع الفيديو الإسرائيلي أو على الأقل أن يتصدر مرتبة عالية، لأن الفيلم مميز وقصير ومثير للاهتمام مقارنة بمقاطع الفيديو التي أعدتها الدول الأخرى، التي اختارت عرض مناظر طبيعية وإجراء مقابلات مع سياح وبث إذاعات.

وتدعو الحملة الدعائية التابعة لوزارة السياحة الإسرائيلية السياح لقضاء عطلة في مدينتي تل أبيب والقدس، ضمن بطاقة رحلة جوية واحدة وتقدم حزم استجمام مميزة بسعر مخفض بشكل خاص، عند الحجز في إطار الحملة التسويقية الخاصة. منذ إطلاق الحملة في أوروبا حظيت بملايين المشاهدات وزار أكثر من 18.6 مليون متصفح موقع الحملة لتلقي معلومات حول قضاء العطلة في إسرائيل.