تحلية‏Sunday ‎‏ وسعرها ‏25000‏ دولار

تحلية‏Sunday ‎‏ وسعرها ‏25000‏ دولار

تحلية‏Sunday ‎‏ وسعرها ‏25000‏ دولار

دخلت هذه الحلوى إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية بصفتها الحلوى الأغلى ثمنا في العالم. سعر النوع الأرخص ثمنا منها هو 1000 دولار وهو مليء بأغصان الذهب القابلة للأكل، صلصة شوكولاطة غالية بشكل خاصّ، والقليل من الكافيار في أعلاها. يتضمن النوع الأغلى ثمنا 28 نوعا من الكاكاو والذهب الغالي والقابل للأكل بقيمة 23 قيراطا.

كعكة دبي الصغيرة

كعكة دبي الصغيرة

كعكة دبي الصغيرة

هذه الكعكة الصغيرة أو وفق اسمها "كاب كيك" مليئة بالذهب، ومغطاة بالذهب، وبعصفور مصنوع من الشوكولاطة ومغطى بالذهب، وهناك ملعقة صغيرة من الذهب إلى جانبه. كعكة شخصية مصنوعة من الشوكولاطة والتوت وتباع في فندق Bloomsbury في دبي وتكلفتها 1000 دولار، بحيث يتم التبرع بنصف الأرباح منها إلى منظمة أطعمة عالمية.

التحلية ذات الدخان

التحلية ذات الدخان

التحلية ذات الدخان

يحضر مطعم ‏The Inventing Room‏ في كولورادو في الولايات المتحدة الأمريكية تحليات رائعة بإلهام من فيلم "‏Willy Wonka and the Chocolate Factory‏". من بين كل التحليات الخاصة التي يمكن العثور عليها، هماك تحلية تطلق دخانا من الفم والأنف عند تناولها وتجعل الضيوف يضحكون جدا.

حلوى "وجبة فطور إنجليزية"

لم يكن في وسعنا تقديم معلومات عن هذه الحلوى سوى تقديمها عبر فيلم الفيديو التالي. ظاهريا يبدو أن الحديث يدور عن وجبة فطورة إنجليزية ولكن مركّبات هذه الوجبة هي حلوة.

تحلية مطعم ‏Alinea‏ في شيكاغو

في مطعم Alinea في شيكاغو، تؤخذ الصحون عن الطاولة، يُوضع شرشف نظيف من ورق، ومن ثم يأتي طاقم بأكمله من صانعي الحلويات ويرسم رسومات فنية معقدة بشكل خاص مستخدما الشوكولاطة، الفانيل، كريمات الفواكه، البوظة، والفواكه المحلاة. يستغرق تحضير الحلوى نحو 10 دقائق، ويتم الحصول في النهاية على صورة حلوى قابلة للأكل. شاهدوا مقطع الفيديو.

نُشِر للمرة الأولى في موقع ‏Mako‏