من بين الخبراء النفسيين، المدربين والمستشارين الكثيرين يبرز اسم ميخال ميلرمان، مؤلفة كتاب "هكذا تنجحين في جعل الرجل يغازلك باتباع 6 خطوات بسيطة". تتوجه ميلرمان، التي تعرض نفسها في موقعها على الإنترنت كمرشدة زوجية و"خبيرة العلاقات الزوجية في إسرائيل"، في كتابها إلى العزباوات وتقترح عليهن طريقة هامة للوصول إلى فارس أحلامهن.

تدعي ميلرمان، التي تحاول الحفاظ على هويتها الغامضة، أنها تعرف الأسرار النفسية التي "تحرك" المشاعر لدى الرجال، وتعد بأنها ستعلم النساء الإسرائيليات كيف يجعلن كل رجل يعمل وفق رغبتهن. إليكم بعض النصائح التي تقدمها بناء على تجربتها الشخصية:

1. على النساء أن يعرفن كيف يتواصلن مع الرجال ويجعلونهم يتعاملون معهن وفق رغبتهن، وإرادتهن. مثلا، كتبت: "إذا عرفتِ ما الذي يجذب الرجال لدى النساء منذ البداية، سيكون من الأسهل عليكِ بأن تجذبيهم بضغطة زر"!

2. وفق أقوالها، هناك الكثير من الرجال كالنساء تماما، الذين يرغبون في إقامة علاقات زوجية مستقرة وسليمة، ولكنهم يفكرون بشكل آخر وينظرون إلى الواقع نظرة تختلف عن نظرة النساء. لهذا، يتعين على النساء أن يعرفن ما الذي يبحث عنه الرجال في العلاقات الزوجية، وأن يلبين هذه المتطلبات. "عندما يعرف دماغ الرجل أنه تقف أمامه شابة قادرة على تلبية احتياجاته التواصلية، العاطفية، والجسدية، يضاء مصباح أخضر لديه ويبدأ بـ 'المغازلة' القهرية لهذه المرأة"، كتبت ميلرمان.

3. كما وتقترح ميلرمان على النساء اللواتي يقرأن كتابها بأن يحاولن التلاعب بقلوب الرجال وأن يظهرن وكأنهن "مطلوبات" كثيرا، لجعل الرجال يهتمون بهن أكثر و"يتوسلون للارتباط بهن"، وفق أقوالها.

في موقع الإنترنت الخاص بكاهنة العلاقات الزوجية يمكن العثور على ردود فعل كثيرة لنساء يشكرن ميلرمان على نصائحها ويوضحن أن رحلتهن للعثور على شريك حياة قد نجحت بفضل كتبها.