نوضح للمتصفحين الذين لا يعرفون وسائل الإعلام الإسرائيلية ولا الموقع الأكثر شعبية، أن موقع MAKO يعد في إسرائيل الموقع الأكثر شعبية لأنه يتضمن محتويات ومضامين مختلفة.

ويتضح مؤخرا أن القائمين على الموقع يهتمون بزعماء الدول العربيّة الشبان وبأعمالهم الاجتماعية. ويهتم موقع MAKO بشكل خاصّ بولي عهد دبي، حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وهو يقدم معلومات واسعة حول حياته المثيرة للاهتمام، لا سيّما أنه من المتوقع أن يسيطر على ثروات الغاز والنفط لاحقا.

#weekend ???????????????? #MyDubai

A post shared by Fazza (@faz3) on

ويقدم الموقع للمتصفح الإسرائيلي المتوسط، الذي لا يعرف معلومات عن حياة أمراء الدول العربيّة الخاصة، معلومات عن أعمال الأمير حمدان، أسلوب حياته الذي يتضمن نشاطات رياضة التحدي، نزهات حول العالم، وحبه للحيوانات. ويتابع الموقع عن كثب أيضا الأحداث في شبكات التواصل الاجتماعية ويتوج ولي العهد بصفته أحد نجوم الانستجرام الأفضل في العالم العربي.

كُتب في مقال مطوّل نُشر أمس (الثلاثاء) أنه: "في شهر أيار الماضي كان لدى ولي العهد حمدان الذي يُلقب نفسه Faz3، ما معدله 5.3 مليون متابع في الانستجرام و 2.53 مليون متابع في تويتر. وانضم 400,000 متابع مؤخرا في صفحته في الانستجرام و 500,000 في تويتر. حقيقة أنه نجح في أن ينضم مليون متابع إضافي إلى كل وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به تقريبا في وقت قصير تشهد على شعبيته الكبيرة بصفته إنسانا يحترم التقاليد ومطلع تماما على العالم الغربي أيضا".

وتحدث المقال الموسّع أيضا عن أعمال الأمير لرفع الوعي حول النشاطات الرياضية. "الأمير مدمن على الرياضة ويهتم بتطوير عضلاته باستمرار، لهذا يدعم المجالات الرياضية المختلفة التي تهدف إلى رفع الوعي في دبي ويحث المواطنين على ممارسة تمارين اللياقة البدنية"، وفق المقال.

لم يستطلع المقال الشؤون الرياضية فحسب بل مكانة الأمير حمدان، الذي أعلِن عنه ملك دبي في عام 2008، رغم أنه الابن الثاني في العائلة. "من المفترض أن يصبح حاكما محبوبا وشعبيا لأنه يدفع قدما مجالات تتماشى مع التقدم في الغرب، مثل التعليم الأكاديمي والرياضة على أنواعها"، وفق ما ورد في المقال.

Speed, Agility & Strength! Getting ready for a new season جناح الصيـد

A post shared by Fazza (@faz3) on