في حين تحاول غالبية الأخوات في العالم أن تظهر مثل الأخوات كاردشيان، فإن الأختين سونيا وفايزة علي هما الأختان اللتان تشبهان الأختين كاردشيان حقا. تحظى الأختان اللامعتان، فايزة وسونيا من دبي، بمجد عظيم في شبكات التواصل الاجتماعي، لأنهما تشبهان الأختين كيم وكايلي كاردشيان بشكل رهيب.

BTS clip of us arguing while filming for YouTube! ????????????????

A post shared by Sonia And Fyza Ali (@soniaxfyza) on

تبدو الأختان علي مثل الأختين كاردشيان تماما، ولديهما 570 ألف متابع في الإنستجرام حيث ينبهرون من مدى تشابههما بالأختين كاردشيان كل الوقت.

علاوةً على ذلك، فإن الأختين علي تديران مصلحة تجارية في مجال الجمال: لديهما مصلحة لبيع رموش اصطناعية وهما تمرران دورات تجميل مختلفة في النت. ترعرعت الأختان في بريطانيا وتعملان حاليا في دبي، ولا تكفان عن التعبير عن عدم معرفتهما للتشابه بينهما وبين الأختين كاردشيان.

"أصبح أصدقاؤنا وأقرباؤنا معتادين علينا ولم يتحدثوا ذات مرة عن شبه كهذا"، قالت الأختان علي لصحيفة عرض الأزياء الشهيرة "Vogue". "عندما نخرج معا، يلتفت الأشخاص في الشارع إلينا، لا سيّما في الولايات المتحدة". تدعي الأختان سونيا وفايزة أنهما لا تعرفان كيم وكايلي كاردشيان جيدا. "لم نشاهد برامجهما أبدا، ولكننا نحب طريقة تطويرهما لنفسيهما". من الواضح أن لا أحد يصدق الأختين علي، وتبدو كل صورة لهما وكأنها تقليد تام للأختين كاردشيان.

اخترنا بعض الصور من الإنستجرام للأختين سونيا وفايزة لنثبت أنهما تلبسان وتبدوان شبيهتين تماما بالأختين كاردشيان رغم أنهما تنكران هذه الحقيقة. ندعم لتحكموا على الأمور بأنفسكم...

Soniaxfayza(Instagram)

Soniaxfayza(Instagram)

Soniaxfayza(Instagram)

Soniaxfayza(Instagram)