وثق مسافر أمريكي رحلة جوية بمقطع فيديو منذ وصوله إلى مطار دبي متجها إلى نيويورك في رحلة جوية تستغرق 14 ساعة.

"عندما أفكر في اللحظات السعيدة في حياتي، أفكر في حفل زواجي، يوم ولادة أطفالي، وفي اليوم الذي أنهى فيه ابني تعليمه الثانوي. ويمكن تصنيف هذه الرحلة الجوية ضمن اللحظات السعيدة! في هذه اللحظة، حظيت بترقية من شركة الطيران Emirates Airlines دون دفع إضافي للمقعد الذي حظيت به في قسم رجال الأعمال الى القسم الأول"، كما روى.

ولم يُصدق المسافر المندهش بالمفاجئة المثيرة. فبعد أن علم بالترقية في الرحلة الجوية، فحص سعر الطائرة من دبي إلى نيويورك في القسم الأول في شركة Emirates Airlines ودُهش عندما عرف أن السعر يبدأ من 21,635 دولارا للرحلة الواحدة.

وبهدف توثيق ذلك اليوم السعيد في حياته، بدأ المسافر بتوثيق رحلة أحلامه من دبي إلى نيويورك مستمتعا بها وبوسائل الراحة التي حظي بها طوال الرحلة.

وقد حصل على وحدة منفصلة ذات أبواب كهربائية، كان فيها مكان كاف للاحتفاظ بأغراضه والجلوس وهو مرتاح وكأنه نائم على سرير، وأمامه تلفزيون كبير، مستحضرات استحمام، نقارش ومشروبات غازية، وكذلك كان قادرا على التحكم بألعاب الفيديو عن بُعد وحتى أنه حظي بروب حمام وملابس نوم. أجمل لحظات شعر بها المسافر عندما أراد أن يوثق كيف يأخذ مستحضرات الاستحمام من مضيفة الطائرة ويدخل إلى الحمام الخاص به في الطائرة للاستحمام وهو واقف بهدف الانتعاش أثناء الرحلة.

لن نقدم لكم مزيدا من التفاصيل المفاجئة التي حظي بها هذا المسافر المحظوظ، ولكن ندعوكم إلى أن تتعرفوا إليها وحدكم: