هل ترغبون في تزيين منزلكم بصورة خاصة لا يملكها أحد في العالم غيركم؟ أو أن تقدموا هدية مميّزة لشخص تحبونه؟ يقترح عليكم موقع Dreame إنجاز عمل فني مميّز دون استخدام أية وسائل رسم خاصة. بادرت إلى هذا المشروع الخاص بشركة ناشئة تقع في تل أبيب، كارني كوهين الإسرائيلية في عام 2014 .

يقترح موقع Dreame على المتصفحين اختيار فنان من قائمة الفنانين، ومن ثم إرسال وصف للعمل الفني الذي يفكرون فيه.  يمكن أن ترسلوا إلى الفنان نشيدا أو قصة تحفز إلهامه أثناء الرسم، وأن تصفوا شعوركم عندما تتخيلون عملكم الفني، وتبعثوا إليه أيضا نشيدا كان محفزا لديكم لتخيّل العمل الفني بهدف إثارة إلهام الفنان أيضا. عندها يحضر الفنان عملا فنيا وفق مجالات الإلهام التي أرسلتموها، وهكذا تحصلون على عمل فني مشترك، خاص بكم وبالفنان.

بعد تحضير العمل الفني، في وسعكم اختيار المنطقة التي ترغبون في أن يُطبع عليها. يمكن طباعته على الخيش، على واقي الجهاز الذكي، قميص، فرشة يوجا، وسادات، جوارب، وغيرها.

كان أحد المشاريع الكبيرة الخاصة بموقع Dreame هو إظهار أنه يمكن أن نحلم حلما كبيرا ونحققه بمساعدته. لهذا، أعد المسؤولون عن المشروع لوحة فنية كبيرة مؤلفة من 1500 فرشة يوجا مطبوع عليها عمل فني حجمه 1400 متر مربع بعد وصل الفرشات معا.

عمل فني من إنتاج موقع Dreame في ميدان رابين، تل أبيب: