نحن نتابع منذ وقت طويل قصة حب خاصة بين شاب عربي مسلم من يافا وعشيقته اليهودية. رفع أمير فخر، المرشح العربي الإسرائيلي المشارك في برنامج الواقع في الموسم الأخير من برنامج "سرفايفر" على حسابه في الإنستجرام منشورا قبل بضعة أسابيع، كاشفا فيه عن السبب المُحزن وراء انفصاله عن عشيقته اليهودية. وفق ادعاءاته، لم يكن والد حبيبته راضيا عن العلاقة بينه وبين حبيبته لهذا حاول إقناع ابنته الانفصال عنه لأنه مسلم. "دفعتني رسالة والدك التي تلقيتها إلى التنازل عنك وعن حلمنا"، كتب فخر في منشور أثار حزنا في قلوب الكثير من الإسرائيليين.

وقد نجح فخر، الذي أعرب عن أنه مسلم في برنامج "سرفايفر"، في جذب اهتمام الكثيرين بهذه القصة وتلقى عددا كبيرا من الردود في شبكات التواصل الاجتماعي. بعد وقت قصير من نشر منشوره حول الانفصال الصعب، تمت مقابلة شريكته، أوفل، حول هذا الموضوع، وحتى أنها كتبت منشورا بنفسها: "إن والداي ليسا السبب في الانفصال بيننا. لقد ناضلت حتى النهاية وسأواصل كفاحي، إذا كان الطرف الآخر يستحق هذا المجهود، ولكن الوضع مختلف".

עם האפרוחים שלי????

A post shared by Amir Fachar | אמיר פחר (@amirfachar) on

وطرأت التغييرات في القصة في نهاية الأسبوع الماضي عندما التقى العاشقان عن طريق الصدفة، بعد أن قضى كل منهما الوقت مع أصدقائه، لكنهما اقتربا من بعضهما وشهد أصدقاؤهما أنهما قضيا كل الوقت معا في ذلك المساء. أصبح الآن الكثيرون في إسرائيل سعداء لأن الزوجين على علاقة ثانية على الرغم من أنهما ينكران ذلك.

وقال مقرّبو أمير وأوفل إنهما اقتربا في الشهر الماضي من بعضهما ثانية رغم كل الصعوبات التي تعرضا لها وإنهما قررا إعطاء فرصة أخرى لعلاقتهما. ليست هناك تعليقات من قبل الزوجين عن الموضوع. هل سيتطور الحب بينهما؟ ستخبرنا الأيام!