في إطار عمله، يجري رئيس الحكومة نتنياهو عددا من اللقاءات مع زعماء  العالم، من بين دول أخرى، الولايات المتحدة، أستراليا، سنغافورة، والصين. نُشر في وسائل الإعلام الإسرائيلية مؤخرا أن التكلفة المتوقعة لهذه السفريات هي 15 مليون شاقل.

في مستند داخلي كشفت عنه صحفية إسرائيلية من إذاعة الجيش، أثار غضب الجمهور الإسرائيلي، تظهر تكاليف كل من زيارات نتنياهو في الشهر الماضي إلى الولايات المتحدة لمدة أربعة أيام بالتفصيل. ورد في المستند تفصيل تكاليف النوم لرئيس الحكومة وزوجته، حاشيته، وطاقم الأمن الخاص بهم، وتكاليف السيارات، ولكن هناك تكاليف إضافية غير مضمّنة في إحدى هذه البنود.

مثلا، يتضح من المستند أن تكلفة خدمات حلاق الشعر وخبيرة المكياج الخاصة برئيس الحكومة اللذين سافرا أيضا هي 3,500$‏. هذا إضافة إلى أن سعر هدية ابن ترامب الشاب هو ‏67$ دولار فقط. فضلًا عن ذلك، يتضح من المستند أن تكلفة الصحفيين الضيوف الذين التقوا نتنياهو كانت أكثر من 800$‏. تكلفة المصور الذي وثق اللقاء بين زوجتي الزعيمين نتنياهو وترامب، هي 400$‏.

كانت زيارة نتنياهو إلى أستراليا الزيارة الأولى لرئيس حكومة إسرائيلي لهذه الدولة، وكذلك زيارته إلى سنغافورة هي الزيارة الرسمية الأولى لرئيس حكومة إسرائيلي في هذه الدولة. في عام 1993، زار رئيس الحكومة الراحل يتسحاق رابين سنغافورة، ولكن زيارته هذه لم تعرّف كزيارة رسمية.